يدعوكم مركز خليل السكاكيني لحضور حفل إطلاق رواية “في ظلال الرجال” للكاتبة نادية حرحش، يوم السبت 19.11.2016 في تمام الساعة 5:00 مساءً في مركز خليل السكاكيني الثقافي.يقدّم الكتاب الدكتورة هنيدة غانم، المديرة العامة لمركز “مدار”، حاصلة على شهادة الدكتوراة في علم الاجتماع من الجامعة العبرية في القدس عام 2005، مختصة بعلم الاجتماع السياسي والثقافي، لها مجموعة من الدراسات المنشورة عن سياسات الاستعمار في فلسطين، والدور الاجتماعي للمثقف الفلسطيني بعد النكبة، اليهودية والقومية في إسرائيل.
***

عن الرواية: حكاية امرأة تأخذ الانسان منّا في رحلة بأعماقه الداخلية الساكنة العميقة، سيرة من الممكن أن تكون سيرة كل امرأة، صادفت في هذه الحكاية ان تكون هذه المرأة عربية، فلسطينية، مسلمة، مطلقة وتعيش تحت الاحتلال. “في ظلال الرجال” رحلة في أعماق امرأة اختارت أن تحيا بعيدًا عن الظلال.

 


3 thoughts on “Invitation to book launch :دعوة لإطلاق كتاب في ظلال الرجال . رام الله
  1. Nadia,

    I wish very much I could attend this event, but, California is a long way from the Middle East, and I can’t make it…. I hope my friend, Red, has been in touch with you. I’ll write an email soon… I wish you all the success possible for your book; it is destined to be a treasured piece of literature for humanity….

    gigoid, aka Ned

    Liked by 1 person

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s