مهاترات وطن

آسفة أيها السعودي (بغض النظر من تكون)… هذه التصرفات لا تمثل فلسطينيتي

يتم تداول تسجيلات لرجل سعودي لدى زيارته للمسجد الأقصى حتى خروجه من باب السلسة ، بينما يتم سب والتف عليه ومن ثم رميه بالكراسي بتسجيلات يتعدى زمنها السبع دقائق.

الحقيقة ، وبالإضافة لشعوري بالخزي من هكذا تصرفات ، وبغض النظر عن من هو هذا الشخص ، فأين الادب والأخلاق بينما يجري كل هذا في رحاب بيت الله !!!!

المفارقة هنا ، اننا على مقربة من موسم الحج ، والذي بالرغم من موقف الناس بشكل عام من السعودية وبالرغم من موقف حكومتها من تطبيع علني مع اسراييل وانحياز مطلق للكيان الصهيوني ، الا ان المؤمنين لم يقرروا مقاطعة السعودية بعدم الذهاب الى الحج ولا يزال الحجاج بتدفق يريدون الذهاب الى بيت الله الحرام من اجل الحج.

وجهة نظري بشأن الحج ومنذ بدء الحرب على سورية وشتات ابنائها ومن ثم اعلان الحرب على اليمن ، انه لو كان هناك بالفعل مؤمنين لقاطعوا الحج حتى يصلح امر حكام البلاد التي تخدم بيت الله الحرام.

ولكن بالنهاية ، فان للناس حقهم بكيفية تعاطيهم مع علاقتهم بربهم وبالتالي كيف يؤدون عباداتهم وفروضهم.

هذا الرجل الذي تم إهانته بهذه الطريقة ، بغض النظر عن تبعية وجوده ، جاء بحق يقدمه له دينه ببيت من بيوت الله المهمة. ان يتم طرده واهانته وكأن الأقصى ملكا لنا ويحق لنا ان ندخل ونخرج نسب ونبصق ونفرض الولاية على من نريد بها فهذا امر مشين.

اختلافنا مع السعودية وغيرها لا يعني ان نتحكم ببيت

لله تحت حراستنا .

ماذا سنفعل لو فعل السعوديون هكذا بالحجاج الفلسطينين؟

الحقيقة انني اشعر بالخجل لوصولنا لهذا القدر من الانحطاط . هذه أخلاق الفلسطينيين ؟ هذه شيم الاسلام؟ هكذا يعامل الضيف؟

لنفترض ان السعودية هي الشيطان الأكبر ، ولكن هل نسي أولية المطوعين الذين يطبقون اسلام السعودية بأموالها على مدار العقود ، أوليك الذين لحقوا بالرجل وهم يشتمونه انهم تصرفوا وفق احكام التطويع التي فرضتها السعودية على الناشزين من أفراد الشعب ؟

متى تحولنا الى برابرة….. ونستغرب عندما يخرج احدهم ليتكلم عن وحشية الفلسطينيين !!!!

شيء مشين…. مع الأسف هناك من يصر على تاكيد الدعاية الصهيونية بشأننا كشعب ….

هذه التصرفات لا تمثلني … آسفة أيها السعودي

Leave a Reply